أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية تشارك في لقاء الدكتور فؤاد حسين بالجالية العراقية في مشيغان

الجمعية العراقية تشارك في لقاء الدكتور فؤاد حسين بالجالية العراقية في مشيغان

الجمعية العراقية تشارك في لقاء الدكتور فؤاد حسين

 بالجالية العراقية في مشيغان

نظمت مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان الامريكية ندوة عامة للدكتور فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة اقليم كوردستان العراق حضرها مندوبو العديد من الاحزاب والتنظيمات والمؤسسات المدنية والاعلامية، ووفد من القنصلية العراقية في ديترويت، وممثلية اقليم كوردستان في واشنطن.

في البدء رحب رئيس المؤسسة السيد مارتن منا بالحضور .. ثم القى القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت السيد المنهل الصافي كلمة ً بروتوكولية رحب بها بالضيف القادم من الوطن.

ثم تحدث الدكتور فؤاد حسين عن العديد من المحاور التي خصت عمليات تحرير المدن المحررة .. ومرحلة ما بعد داعش .. واستحداث محافظة في سهل نينوى وسنجار، واهمية بناء الثقة بين ابناء المكونات العراقية .. واوضح بانّهُ لا يوجد أي اتفاق بين الحكومة العراقية وحكومة الاقليم حول تقسيم مناطق الاقليات باستثناء العمليات العسكرية وتحرير الارض من الارهابين.

 هذا وشارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في هذه الندوة ضم السادة ” محمود الطائي وسميرة كوري وسامح كوركيس ووميض العيداني ” .. ومن الجدير بالذكر ان الدكتور فؤاد حسين كان احد اعضاء الوفد العراقي برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدُّكتور حيدر العبادي والذي كان قد التقى بالرئيس والادارة الامريكية الأسبوع الماضي.

جمعية حدياب للكفاءات تنظم ندوة علمية في مدينة عنكاوا

شاركت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الندوة العلمية التي نظمتها جمعية حدياب للكفاءات لموسمها الثقافي الرابع في قاعة الجامعة الكاثوليكية في مدينة عنكاوا / أربيل، والتي كانت تحت شعار :

” وسائل التواصل الاجتماعي – الاثار الجانبية والمعالجات “

حاضر فيها اربعة شخصيات اكاديمية تناولوا فيها فوائد التواصل الاجتماعي والهواتف النقالة .. ومفاهيم الامن التكنولوجي،  والاختراق، وسرقة البيانات والمعلومات من الحاسوب، وطرق الوقاية .. والابعاد القانونية ودور القضاء .. والاضرار الصحية والنفسية لوسائل الاتصال من جرّاء الاستخدام الكثير من الوقت لهذه الوسائل.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

28/آذار/2017

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تشارك في سيمنار بجامعة مشيغان

الجمعية العراقية تشارك في سيمنار بجامعة مشيغان شارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =