أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة تزور منظمة شلومو

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة تزور منظمة شلومو

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة تزور منظمة شلومو

زار رئيس الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد يرافقه الناشط اوميد الجاف مقر منظمة شلومو للتوثيق في مدينة عنكاوا بمحافظة اربيل ، وكان في استقبالهما رئيس المنظمة خالص ايشوع وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمنظمة.

في البدء رحّب رئيس المنظمة بالضيوف وقدم شرحاً كاملاً عن جهود وعمل المنظمة والبيانات والإحصائيات التي توصّلت إليها ، كما أكّد من أن هناك الكثير من المشتركات بين المنظمة والجمعية إذ كلاهما يجمعها هدف واحد وهو إيصال جميع الانتهاكات والجرائم إلى المحافل المحلية والدولية والمنظمات العالمية المهتمة بحماية الشعوب العريقة.

ثم قدم رئيس الجمعية الشكر الى رئاسة منظمة شلومو والهيئة الإدارية لهذا العمل الذي نسعى جميعاً من أجل إيصال الحقيقة إلى العالم ، كما أكّد على التقارب وتوحيد وتبادل المعلومات والتي تشمل كافة الانتهاكات والجرائم التي قام بها عناصر تنظيم (داعش) الارهابي والمجاميع المنفلتة الخارجة عن القانون التي سبقت حزيران 2014 في هذا العمل الإجرامي ضد أبناء شعبنا ، وباقي المكونات العراقية الاصيلة .. كما اكد الطرفان على العمل والتنسيق المشترك لصيانة حقوق الإنسان وحماية حرياته الاساسية.

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان

في الولايات المتحدة الامريكية

1 / تشرين الاول / 2016

شاهد أيضاً

ندوة موسعة لمناسبة اليوم العالمي للتنوع الثقافي والحوار في جامعة بيان

ندوة موسعة لمناسبة اليوم العالمي للتنوع الثقافي والحوار في جامعة بيان نظم البيت الثقافي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

seventeen − eight =