الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية تزور قناة عشتار الفضائية

الجمعية العراقية تزور قناة عشتار الفضائية

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

تزور قناة عشتار الفضائية

قام رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد بصحبة الناشط اوميد الجاف بزيارة قناة عشتار الفضائية ، وكان في استقبالهما المدير العام للقناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام فيها.

وفي بداية اللقاء قدم رئيس الجمعية شكره وتقديره للمدير العام للقناة والعاملين فيها لما تقدمه من تغطية مستمرة لنشاطات وفعاليات الجمعية .. مضيفا ً من أن قناة عشتار هي القناة الوحيدة التي تدعم وتقاتل من أجل حقوق الاقليات في العراق واقليم كوردستان ، وطلب مراد نقل تحياته وشكره للاستاذ الفاضل سركيس اغاجان راعي القناة.

وبدوره أكد المدير العام للقناة رازميك مراديان أن ما تقوم به القناة واجب وليس منة ومن ضمن توجهاتنا ان نغطي كل ما يخدم ابناء شعبنا في الداخل والخارج وهذا من ضمن الخطوط الاساسية التي رسمها الاستاذ سركيس اغاجان .

وكان للناشط اوميد الجاف مداخلة عبر عن فخره وشكره للقناة لإداء دورها الكامل في التغطية الاعلامية لمختلف النواحي السياسية والثقافية والاجتماعية والطبية للأبناء الجالية في ولاية مشيغان الامريكية ، اضافة الى تغطيتها لواقع الشعب الكلداني السرياني الاشوري والارمني وايلائها الاهتمام بأخبار الاقليم بشكل خاص والعراق بشكل عام.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

2 / تشرين الاول / 2016

شاهد أيضاً

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا نظمت منظمة نهضة نينوى معرضا ً فنيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 3 =