أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / يونامي والهيئة المستقلة تقيم احتفالية بمناسبة الاعلان العالمي

يونامي والهيئة المستقلة تقيم احتفالية بمناسبة الاعلان العالمي

يونامي والهيئة المستقلة تقيم احتفالية بمناسبة الاعلان العالمي

  حضرت الجمعية العراقية لحقوق الانسان الاحتفال الكبير الذي نظمته الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق بالتعاون مع مكتب الامم المتحدة وجامعة جيهان بمناسبة الذكرى ( 65 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان على قاعة الجامعة.

  في بداية الاحتفال القى رئيس مكتب يونامي في الاقليم سوكول كوندى كلمة ً ترحيبية بالمناسبة .. ثم اعقبتها الكلمات من قبل الجهات الثلاثة المنظمة الى جانب كلمة ً لمنظمات المجتمع المدني.

  وكانت هناك عدد من الفقرات المخصصة لهذا الاحتفال كان في مقدمتها عرض فلم وثائقي يتحدث عن عدد من مناطق اربيل .. مع تقديم عمل مسرحي عن وضع المرأة .. بعدها تم تقديم نبذه عن نشاطات وفعاليات الهيئة للفترة الماضية .. وفي الختام تم افتتاح معرض للفنون بهذه المناسبة.

البيت الثقافي في اربيل يزور فرع الجمعية العراقية

– زارت السيدة حمدية جبر مديرة المنظمات في البيت الثقافي في اربيل مقر فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في أقليم كوردستان العراق .. كان في استقبالها السيد رئيس الجمعية والعاملين في الفرع.

  واستهلت السيدة حمدية الحديث عن النشاطات والفعاليات الذي يقيمها البيت الثقافي في العديد من المجالات الثقافية والفنية والادبية .. كما اعربت عن استعداد هذا الصرح بالتعاون والعمل المشترك مع المنظمات المدنية.

  هذا وحضر اللقاء الناشط والبرلماني السابق عبد الخالق زنكنه.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

12 / كانون الاول / 2013

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × ثلاثة =