أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت

حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت

حفل توديع قنصل جمهورية العراق في ديترويت

أقامت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية، ورابطة الرياضيين الرواد العراقيين، ومؤسسة نور الإنسانية العالمية حفل توديع سعادة القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت الاستاذ عدنان عزاره ال معجون لمناسبة انتهاء مهام عمله.

في البدء رحب السيد سامح كوركيس عضو الجمعية العراقية بالسيدات والسادة الحضور من أبناء الجالية العراقية والعربية .. ثم دعا للوقوف دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء الشعب العراقي شهداء الحرية.

ثم القيت كلمات المنظمات الراعية للحفل فكانت :

كلمة للجمعية العراقية لحقوق الانسان القاها سكرتير الجمعية السيد كريم البصري .. تلتها كلمة رئيس رابطة الرياضيين الرواد العراقيين الدكتور عصام زكي .. بعدها كانت كلمة للسيد اركان السماوي رئيس مؤسسة نور الإنسانية العالمية .. حيث اشاد الجميع في كلماتهم بنجاح القنصل في ادارة القنصلية بكل مهنية واخلاص من خلال سرعة انجاز المعاملات والخدمات الاخرى التي يحتاجها ابناء الجالية العراقية الكريمة في المهجر الامريكي، الى جانب تواصله وحضوره الدائم في المناسبات الوطنية والاجتماعية مما اكسبه ود واحترام أبناء الجالية .. وتمنوا له دوام النجاح والتوفيق والتقدم في المرحلة المقبلة.

وفي الختام القى سعادة القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت الاستاذ عدنان عزاره ال معجون كلمة ً شكر فيها المنظمات التي نظمت هذا الحفل .. كما شكر كافة العاملين في القنصلية، والمراكز الدينية والكنائس والجهات الاخرى التي ساهمت في انجاح عمله.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

22/آب/2023

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − واحد =