أخبار عاجلة
الرئيسية / لقاءات / حركة تجمع السريان المستقل تلتقي الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

حركة تجمع السريان المستقل تلتقي الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

قام السيد وديع بحو باكوس ممثل حركة تجمع السريان المستقل في ولاية مشيغان  يرافقه السيد بشار باكوز مسؤول الاعلام في الحركة .. بزيارة الى مقر الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية .. وكان في استقبال الوفد السيد حميد مراد رئيس الجمعية واعضاء الهيئة الادارية للجمعية كل من السادة .. محمود الطائي ومهند قونجا وسامح كوركيس والسيدة سميرة كوري.
في بداية اللقاء نقل السيد باكوس ممثل الحركة تحيات السيد انور متي هدايا الرئيس التنفيذي لحركة التجمع السريان المستقل الى السيد حميد مراد وكافة اعضاء الجمعية متمنيا ً لهم دوام التقدم وبذل المزيد من الجهود لضمان حقوق شعبنا في الوطن.
كما تبادل الجانبان العديد من القضايا التي تخص الشعب العراقي عامة ً، وشعبنا الكلداني السرياني الاشوري خاصة ً .. منها موضوع اللاجئين في دول المجاورة للعراق، وكيفية التعامل مع الملفات والقضايا العالقة لهم في مكاتب الامم المتحدة .. بالاضافة  الى قضية اللاجئين القادمين الى الولايات المتحدة وكيفية مساعدتهم في الاندماج في المجتمع الجديد.
ثم جرى الحديث عن الوضع الامني في العراق، وتأثيره على أبناء الاقليات، ومن جانب آخر ثمن الطرفان جهود المكتب التنفيذي لتجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الاشورية في العراق، واكدت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة بانها سوف تبذل كل الجهود لايصال طلبات هذه الكيانات الى المحافل الدولية والامريكية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان
في الولايات المتحدة الامريكية
13 \ حزيران \ 2011

شاهد أيضاً

لقاء مشترك لممثلين في منظمات المجتمع المدني

لقاء مشترك لممثلين في منظمات المجتمع المدني التقى ممثلين من الجمعية العراقية لحقوق الانسان ومنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − خمسة =