أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدعو الى تقديم الخدمات واجراء انتخابات حرة ونزيه.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدعو الى تقديم الخدمات واجراء انتخابات حرة ونزيه.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

تدعو الى تقديم الخدمات واجراء انتخابات حرة ونزيه.

عقدت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الشهري الدوري للهيئة الادارية، وادار الاجتماع رئيس الجمعية السيد هشام الاسدي .. في بداية الاجتماع تم الوقوف دقيقة صمت حدادا ً على روح الفقيد الدكتور كاظم حبيب احد ابرز رواد الحركة الحقوقية والثقافية والادبية والسياسية في العراق والذي وافته المنية في المانيا.

جرى بعد ذلك مناقشة جدول الاعمال وكان في مقدمتها القضايا الادارية والفنية .. كما جرى مناقشة المؤتمر العام للجمعية الذي من المزمع انعقاده نهاية العام الجاري مع مراعات تحديات وضع جائحة كورونا (COVID-19).

وتناول الاجتماع الوضع الصحي المتدهور والخدمات الغير الجيدة في العديد من المجالات الاساسية التي يحتاجها المواطن في العراق .. وتم كذلك مناقشة الاستعداد العام لكافة الفعاليات العراقية حول الانتخابات المقبلة والتي ستجري في 10/اكتوبر/ 2021 وتدعو الجمعية العراقية الى اتخاذ كافة التدابير الامنية والفنية لضمان نزاهة ونجاح الانتخابات، كما تأمل الى منح مساحة واسعة للمنظمات الدولية والمحلية لمراقبتها وفقا ً للمعايير الدولية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

17/أيلول/2021

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 18 =