الرئيسية / نشاطات / الجمعية تشارك في حفل تأبين الفقيد السيد عبد العزيز الحكيم

الجمعية تشارك في حفل تأبين الفقيد السيد عبد العزيز الحكيم

شارك وفد كبير من ادارة الجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الامريكية ضم السادة حميد مراد – مؤيد المظفر –  محمود الطائي – ثامر المعمار – عاتي الاسماعيلي – سعد العطية – والاعلامي حسين الربيعي رئيس تحرير شبكة الصحافة العراقية .. في عدد من مجالس العزاء، والتي اقيمت على روح فقيد العراق سماحة السيد عبد العزيز الحكيم ( طيب الله ثراه ) رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي.

  
اقيم الحفل الاول في مركز كربلاء الاسلامي في مدينة ديربورن في ولاية مشيغان بحضور عدد كبير من ابناء الجالية، ومن المنظمات والاحزاب العراقية والسادة في وسائل الاعلام. وكان في استقبالهم الاستاذ غالب الياسري.. وفي البداية رحب السيد شريف الشامي عريف الحفل بالحضور .. ثم القيت العديد من الكلمات والقصائد من قبل المشاركين حيث القى كل من سماحة الشيخ هشام الحسيني مرشد مركز كربلاء الاسلامي – سيادة المطران ابراهيم ابراهيم جزيل الاحترام مطران الابرشية الكلدانية في ديترويت – والاستاذ ابلحد افرام عضو مجلس النواب العراقي – السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان – وكلمة القنصلية العراقية في ديترويت – الدكتور قحطان المنداوي من الصابئه المندائيين – الشيخ كامل البغدادي – القس حنا سولاقا من الكنيسة اللوثرية – الاستاذ ئوميد حمه علي ممثل الحزب الديمقراطي الكردستاني – المهندس هاشم العزيري عن الجالية التركمانية – القس ديفيد كاسبو – السيد خيون التميمي من الاتحاد الديمقراطي العراقي – ابوصادق الجابري من حركة العراقيين الاحرار – الشيخ محمد جواد السلامي – الشاعر مجيد الشميساوي – 
كما تليت برقية المنبر الديمقراطي الكلداني.

  
كما اقامت عائلة الحكيم وفي مؤسسة الامام المهدي مجلس عزاء مهيب وكان في استقبال المعزين السيد جعفر الحكيم والسيد حسن الحكيم.


كما شارك السيد فرزدق الاسدي ممثل الجمعية في العاصمة الامريكية واشنطن حفل تابين الذي اقامه الاستاذ كريم الموسوي ممثل المجلس الاعلى في العاصمة واشنطن .. الذي حضره السفير العراقي وعدد من ممثلي الاحزاب ورجال الدين .. والقيت العديد من الكلمات والبرقيات بهذه المناسبة وكانت من ضمنها برقية الجمعية التي ارسلت الى سماحة السيد عمار الحكيم وكوادر المجلس الاعلى الاسلامي في العراق.

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان
في الولايات المتحدة الامريكية
5 \ أيلول \ 2009

شاهد أيضاً

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا نظمت منظمة نهضة نينوى معرضا ً فنيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =