أخبار عاجلة
الرئيسية / المؤتمرات / الجمعية العراقية تشارك في اعمال المؤتمر الدولي لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني

الجمعية العراقية تشارك في اعمال المؤتمر الدولي لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في اعمال المؤتمر الدولي لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني

شارك سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد في المؤتمر الدولي الاول لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة العراقية ومنظمات المجتمع المدني الذي انعقد تحت شعار ” تخطيط – تنمية – بناء ” بحضور حاشد من المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني العراقية في قاعة فندق شيراتون بمحافظة اربيل للفترة ( 15 – 16 / كانون الثاني / 2020 ).

وفي الجلسة الصباحية انطلقت فعاليات المؤتمر بعزف النشيد الوطني العراقي .. تلتها كلمة وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض وكلمة لممثلة المنظمات المدنية المشاركة .. ثم عرض فلم خاص عن نشاطات وانجازات الوزارة .. واخر عن البرامج الانسانية وفعاليات المنظمات الدولية ونشاطاتها المجتمعية في تأهيل وتطوير قابليات الشباب في العراق.

وفي جلسة الظهيرة جرى توزيع المشاركين على ثلاث ورش لإعلان استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في مجال التنمية الشبابية الشاملة والتي ستنطلق مطلع عام 2020 .. وتوحيد الرؤى والافكار والمقترحات المشتركة ومناقشة البرامج والمشاريع التي تدعم فئة الشباب في جميع المحافظات العراقية .. ولتقييم عمل المنظمات الدولية الفاعلة في العراق خلال الاعوام الماضية مع ابراز البرامج والمشاريع المنفذة.

وفي اليوم الثاني .. جرى توقيع مذكرات تعاون للعمل المشترك .. وتم اعلان التوصيات .. ثم البيان الختامي.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

17/كانون الثاني/2020

 

شاهد أيضاً

البيان الختامي للمؤتمر السابع للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

البيان الختامي للمؤتمر السابع للجمعية العراقية لحقوق الانسان  في الولايات المتحدة الامريكية – رئيس مجلس النواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + five =