أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / العيد الوطني اللبناني

العيد الوطني اللبناني

 

العيد الوطني اللبناني

شارك السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في الاحتفال الكبير الذي اقامته جمعية الصداقة اللبنانية الكوردستانية \ العراق بمناسبة العيد الوطني اللبناني عيد الاستقلال ( 68 ) في قاعة فندق روتانا في مدينة اربيل.

والقى السيد شكيب شهاب كلمة ً حيا فيها مواقف القيادة الكوردستانية حيال التسهيلات الكبيرة التي قدمتها للجالية اللبنانية في أقليم كوردستان العراق، واعرب ان امله بتطوير العلاقات بين الدولة اللبنانية وحكومة الاقليم.

كما القى السيد فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية في رئاسة وزراء اقليم كوردستان العراق كلمة ً عبر فيها عن سرور الكورد بأبناء الجالية اللبنانية الذين قدموا العديد من المشاريع السياحية والصناعية والمراكز الثقافية والجامعات الناجحة، وقدم التهاني للشعب والحكومة اللبنانية بمناسبة عيد الاستقلال.

هذا وحضر الاحتفال سيادة المطران بشار وردة راعي الابرشية في اربيل والدكتور كمال كركوكي رئيس برلمان أقليم كوردستان والدكتور فؤاد حسين رئيس الديوان رئاسة الاقليم والسيد نوزاد هادي محافظ اربيل وعدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة ومندوبي المنظمات المجتمع المدني، والقنصل الفرنسي، ومشاركة جمع غفير من أبناء الجالية اللبنانية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

22 \ تشرين الثاني \ 2011

 

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 9 =