أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تتقدم بخالص العزاء لذوي شهداء الحمدانية والى عائلة الشيخ سامي عزاره آل معجون.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تتقدم بخالص العزاء لذوي شهداء الحمدانية والى عائلة الشيخ سامي عزاره آل معجون.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تتقدم بخالص العزاء لذوي شهداء الحمدانية والى عائلة الشيخ سامي عزاره آل معجون.

نظمت كنيستي يسوع الملك ومار توما للسريان الكاثوليك بالتعاون مع جمعية بغديدا في امريكا صلاة التعزية والتضامن والحداد على ارواح ضحايا فاجعة الحمدانية .. بحضور حاشد وكبير من قبل ابناء الجالية العراقية في ولاية مشيغان الامريكية، وكان في مقدمتهم عددا ً من رجال الدين، وممثلي منظمات المجتمع المدني، والعاملين في وسائل الاعلام، والشخصيات الأدبية والثقافية.

كما شاركت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في مجلس العزاء الذي أقامته الجالية العراقية في مركز كربلاء الاسلامي بمدينة ديربورن في ولاية مشيغان الأمريكية على روح الشخصية الوطنية العراقية، ووزير العمل والشؤون الاجتماعية الأسبق الشيخ سامي عزاره آل معجون.

والقيت العديد من الكلمات بهذه المناسبة ثمنوا فيها والمواقف الوطنية والاجتماعية والانسانية للفقيد، الى جانب دوره النضالي البارز ضد الدكتاتورية .. كما استذكروا في كلماتهم ضحايا كارثة الحمدانية.

وتتقدم الجمعية العراقية بخالص العزاء والمؤاساة لذوي شهداء الحمدانية وعموم شهداء الشعب العراقي، والى عائلة الشيخ سامي عزاره .. وندعو من الله يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه ويلهم الجميع الصبر والسلوان .. ونتمنى ان تكون خاتمة الاحزان لكل العراقيين.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان
في الولايات المتحدة الامريكية
3/اكتوبر/2023

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + تسعة عشر =