أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / قنصلية جمهورية العراق تقيم حفل افطار كبير في مدينة ديربورن بولاية مشيغان الامريكية

قنصلية جمهورية العراق تقيم حفل افطار كبير في مدينة ديربورن بولاية مشيغان الامريكية

قنصلية جمهورية العراق تقيم حفل افطار كبير

في مدينة ديربورن بولاية مشيغان الامريكية

بحضور كبير ومتميز يمثل جميع اطياف ابناء الجالية العراقية والعربية في ولاية مشيغان الامريكية .. اقامت القنصلية العامة لجمهورية العراق في ديترويت مأدبة افطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في قاعة كرين فيلد مانر في مدينة ديربورن وكان في مقدمة الحضور سعادة القنصل العام عدنان عزاره ال معجون وقد حضرها عدد من رجال الدين ومندوبين من الاحزاب وممثلي المنظمات والإعلاميين والرياضيين والفنانين والادباء.

. والقى القنصل العام كلمة ً ترحيبة وقدم التهاني بمناسبة شهر رمضان، واكد ان القنصلية بيت لكل العراقيين وابوابنا مفتوحة للجميع، واشار كذلك الى مساهمات القنصلية في الكثير من الفعاليات والنشاطات التي تقيمها المنظمات فضلا ً عن الحضور في المناسبات الاجتماعية ايمانا ً منها لتقوية الاواصر بين ابناء الوطن الواحد.

 بعدها تم عرض تقريرا ً مصورا ً لمراسل قناة العراقية الفضائية جعفر الموسوي تحدث فيه سعادة القنصل عن القنصلية العامة في ديترويت، منذ افتتاحها الرسمي ولغاية الآن مستعرضا ً أبرز ما يتم تقديمه للأبناء العراق في المهجر الامريكي .. واكد على السعي الجاد من اجل تطوير عملها لضمان سرعة انجاز المعاملات.

هذا وقد حضر المأدبة وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ضم السادة ” سامح كوركيس وثامر المعمار وعاتي الاسماعيلي “.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

27/ أيار/2019

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تشارك في امسية للشاعر شوقي بزيع

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا  تشارك في امسية للشاعر شوقي بزيع تلبية ً لدعوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one × three =