أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / لقاء حقوقي مشترك في اربيل

لقاء حقوقي مشترك في اربيل

لقاء حقوقي مشترك في اربيل

 

 

عقد المنسق العام للمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان الاستاذ عبد الخالق زنكنة، ورئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد، ورئيس منظمة الدفاع عن حقوق الانسان في العراق / المانيا الدكتور غالب العاني، والسادة وليم وردة ولويس مرقوس ويوحانا يوسف من منظمة حمورابي لحقوق الانسان، والاستاذ نزار حيدر مدير مركز الاعلام العراقي في واشنطن في مقر الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية فرع أقليم كوردستان اجتماعا ً تداوليا ً تدارسوا فيه حالة حقوق الانسان في العراق.

في بداية الاجتماع هنأ الحضور شعبنا العراقي وبالخصوص المواطنين المسيحيين بحلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة متمنين لبلدنا الامن والاستقرار والسلام، مستذكرين تضحيات قواتنا المسلحة بكافة مسمياتها والتي تقاتل الارهابيين التكفيرين لإعادة آخر شبر من ارض العراق في نينوى الى احضان الوطن.

وقد تم كذلك تداول العديد من القضايا التي تهم ملفات حقوق الانسان وخاصة ً حقوق القوميات واتباع الاديان والمذاهب الاخرى وطرح الحدود العملية لذلك.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع مشترك لتنسيقية الداخل والمهجر في 8/1/2017 للمنظمات المنضوية في المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان لوضع خطة عمل جديدة تتماشى وتطورات الاوضاع والاحداث والتحديات، وما يجري في العراق.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

26 / كانون الاول / 2016

 

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 4 =