أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان تنعى الفقيد حسين الربيعي

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تنعى الفقيد حسين الربيعي

 الجمعية العراقية لحقوق الانسان تنعى الفقيد حسين الربيعي

 

تنعى الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الفقيد المرحوم حسين الربيعي عضو الهيئة العامة  للجمعية، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى في مدينة السماوة / العراق، بتاريخ 22/شباط/2015.

وكان الفقيد احد المشاركين الابطال في الانتفاضة الشعبية الباسلة في عام 1991 في مدينته البطلة ضد الاستبداد والديكتاتورية، ثم انتقل الى معسكر رفحاء، ومنها الى الولايات المتحدة الامريكية، وفي ولاية مشيغان عمل وشارك في العديد من النشاطات الموجهة ضد النظام الدكتاتوري المقبور، وعند الاطاحة به رجع الى مدينته مع جميع افراد عائلته.

لقد عرف الفقيد السعيد بوطنيته وحبه لشعبه، فكان المثال الصادق للمجاهد الذي ينتصر لقضايا شعبه بكل الطرق والوسائل السلمية المتاحة.

كما تميز بنشاط فريد في صفوف الجالية العراقية في كل المناسبات اذ كان السباق في إعداد وتنظيم التظاهرات والاعتصامات السلمية ضد الديكتاتورية، والتي تطالب بحماية حقوق الانسان في العراق.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم الجمعية العراقية لحقوق الانسان باحر التعازي والمؤاساة الى جميع افراد عائلته الكريمة، وندعو من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه، واقاربه، واصدقائه في الوطن والمهجر الصبر والسلوان.

الذكر الطيب لزميلنا ابو علي .. وستكون دائما ً معنا

 

إنا لله وإنا اليه راجعون

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

شاهد أيضاً

الحرائق تحصد ارواح المواطنين العراقيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =