أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات – الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

نشاطات – الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

– ارسلت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية كتابا ً الى دولة رئيس الوزراء الاستاذ نوري المالكي تناشده بمراعات اللاجئين العراقيين القادمين من الجمهورية العربية السورية عند دخولهم الاراضي العراقية من قبل السلطات المختصة.

– حضر وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ضم السادة محمود الطائي وسامح كوركيس وسالم جميل وحسن الاسدي والسيدة سميرة كوري مأدبة افطار اقامتها قنصلية العراق العامة في مدينة ديترويت بولاية مشيغان الامريكية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في قاعة بنت جبيل في مدينة ديربورن.

والقى القنصل حاتم الانباري كلمة نيابة عن سعادة القنصل العام السيد منهل حسين الصافي مرحبا ً بالحضور ومباركا ً  شهر رمضان المبارك للشعب العراقي وأبناء الجالية.

هذا وحضر هذه الدعوة عدد غفير من أبناء الجالية ومندوبي الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني العراقية، وممثلي الطوائف الدينية الاسلامية والمسيحية.

– ومن جانب آخر من النشاطات قام وفد من فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في اقليم كوردستان العراق بزيارة مقر حزب الديمقراطي الكوردستاني في مدينة عنكاوا لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى ( 66 ) لتأسيس حزب الديمقراطي الكوردستاني.

– زارت السيدة شيرين آميدي سفيرة السلام والناشطة في منظمات المجتمع المدني في أقليم كوردستان العراق فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في مدينة اربيل وكان في استقبالها السيد حميد مراد رئيس الجمعية.

وتناول اللقاء الذي حضره السيد داود ابو سرمد عضو الجمعية العراقية القضايا التي تخص مبادئ حقوق الانسان وقيم السلام والحرية في العراق، واكد على أهمية دعم المنظمات العاملة في هذه المجالات لتأخذ دورها في بناء المجتمع.

 حضر وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ضم السادة حميد مراد وكريم البصري الحفل الكبير الذي اقامه نادي اكاد عنكاوا الرياضي بمناسبة مرور (20) عاما  ًعلى تأسيسه.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

18 / آب / 2012

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تشارك في سيمنار بجامعة مشيغان

الجمعية العراقية تشارك في سيمنار بجامعة مشيغان شارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten − 6 =