أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي بعدد من منظمات المجتمع المدني في محافظة بابل

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي بعدد من منظمات المجتمع المدني في محافظة بابل

اكد السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية على ضرورة الاهتمام بمنظمات المجتمع المدني في محافظة بابل ان كانت من قبل ادارة المحافظة او من قبل حكومة المركز او الاعتماد على برامج المنظمات الدولية لان هذه المنظمات بحاجة للدعم كي تستمر في عملها.

جاء ذلك خلال لقاءه بعدد من الناشطات والناشطين العاملين في محافظة بابل.. حيث التقى بالمحامي رضا العزاوي من مركز بابل لحقوق الانسان والتطوير المدني، والسيدة نوال محمود الموسوي رئيسة جمعية الغد المشرق الانسانية، والسيدة ايمان جبار الخفاجي رئيسة مركز حقوق المرأة والصداقة والسلام والسيدة ليلى هادي من ادارة المركز، والسيد محمد ناصر عباس من مركز تأهيل الصم والبكم في الحلة.

– كما التقى السيد رئيس الجمعية بالسيد قيصر وتوت المشارك في الانتخابات البرلمانية المقبلة مرشحا ًعن قائمة الائتلاف العراقي عن محافظة بابل.. وبالسيد موسى الفتلاوي مسؤول مكتب المؤتمر الوطني العراقي في محافظة بابل، وتناول في هذا اللقاء موضوع الانتخابات العراقية التي ستجري في السابع من شهر آذار المقبل.

 

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تشارك في سيمنار بجامعة مشيغان

الجمعية العراقية تشارك في سيمنار بجامعة مشيغان شارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × 2 =