أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الملحق الثقافي يزور ولاية مشيكان

الملحق الثقافي يزور ولاية مشيكان

دعوة من لجنة تنسيق منظمات الجالية العراقية في الولايات المتحدة والتي تضم محموعة كبيرة من احزاب ومنظمات وجمعيات واتحادات عراقية، والتي تشغل جمعيتنا منصب نائب الرئيس لهذه اللجنة.

زار الدكتور عبد الهادي الخليلي الملحق الثقافي في سفارة جمهورية العراق في واشنطن ولاية مشيغن، ولمدة اربعة ايام. نظمت خلالها للسيد الملحق العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية .. وفي اليوم الثاني للزيارة كانت ادارة الجمعية والتي ضمت السادة حميد مراد وعاتي الاسماعيلي وكريم البصري برفقت السيد الضيف لزيارة مركز كربلاء الاسلامي حيث كان في استقبالهم سماحة الشيخ هشام الحسيني مرشد المركز .. وكذلك تم زيارة الدكتور عبد الاله الصائغ الشخصية الثقافية المعروفة .. بعدها حضروا مراسيم افتتاح المركز الثقافي العراقي الذي كرم مجموعة من الكوادر العلمية ومجموعة من الناشطين والمبدعين من ابناء الجالية، حيث وزعت شهادات تقديرية لهم، وكان من ضمن المتكرمين السيد حميد مراد رئيس الجمعية.

وفي مساء اليوم نفسه أقيم الاحتفال الكبير بيوم الثقافة العراقية والذي كان اشبه ما يكون بتظاهرة ثقافية عراقية جميلة من خلال الفقرات المختلفة، والحضور الحاشد.

وفي نشاطات اليوم الثالث حضر وفد كبير من ادارة الجمعية ضم السادة حميد مراد عقيل القفطان مؤيد المظفر سميرة كوري عاتي الاسماعيلي وسن الجنابي كريم البصري محمود الطائي هذه الفعاليات المتنوعة ، والقى السيد عقيل القفطان كلمة الجمعية بمناسبة اعلان بدء نشاطات المنتدى القبائل العراقية .. ثم المشاركة في افتتاحية المنتدى العراقي للثقافة والفنون .. وكذلك زيارة مركز الامام علي في مدينة ديربورن.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

12 \ 12 \ 2008

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة للمطران باسيليوس يلدو في ولاية مشيغان الامريكية

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة  للمطران باسيليوس يلدو في ولاية مشيغان الامريكية الوضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + eight =