أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الثاني / 2015

نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الثاني / 2015

نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الثاني / 2015

عقدت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري في مقرها بمدينة ساوث فيلد بولاية مشيغان الامريكية، برئاسة نائب رئيس الجمعية محمود الطائي، وبحضور اعضاء الهيئة الادارية كل من ( السيدة سميرة كوري والدكتور مكي طاهر وسامح كوركيس ومهند قونجا وهشام الاسدي ) كما انظم عبر السكايب من العراق رئيس الجمعية حميد مراد .. وتناول الاجتماع التقرير السنوي الذي اصدرته الجمعية العراقية عن حالة حقوق الانسان في العراق لعام 2014.. ونتائج لقاء برلين .. والخطة المستقبلية لعمل الجمعية لهذا العام.

الجمعية العراقية تلتقي بوفد حقوق الانسان من الدول العربية

التقت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في مدينة ديترويت بوفد من الناشطين في مجال حقوق الانسان من الدول العربية الذين يزورون الولايات المتحدة ضمن برامج وزارة الخارجية الامريكية.

اجتماع لجنة تنسيق المنتدى العراقي لحركة حقوق الإنسان

شارك رئيس الجمعية حميد مراد في الاجتماع الموسع الذي عقد عبر شبكة الانترنيت بين اعضاء الهيئة التنفيذية للمنظمات في داخل العراق وخارجة، للجنة تنسيق المنتدى العراقي لحركة حقوق الإنسان، وتناول الاجتماع بحث اليات العمل للمرحلة المقبلة، وتطبيق توصيات لقاء برلين الذي عقد للفترة (8-9/11/2014).

ومن جانب آخر من النشاطات:

– نظمت جمعية الثقافة المندائية في اربيل محاضرة بعنوان: ( الاقتصاد العراقي الى اين ) حاضر فيها الدكتور كاظم حبيب، بمشاركة العديد من المهتمين في الشأن العراقي .. كما حضر مندوب الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية فرع أقليم كوردستان العراق هذه المحاضرة القيمة.

– شارك مندوب الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية فرع أقليم كوردستان العراق في الندوة التي اقامها اتحاد الادباء والكتاب السريان حول (معايير قوانين حماية المكونات)، والذي سيقدم من ضمن مشروع قانون تنظيم حقوق المكونات في اقليم كوردستان العراق، بقاعة المركز الاكاديمي في مدينة عنكاوا / اربيل.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان
في الولايات المتحدة الامريكية

1/شباط/2015

 

شاهد أيضاً

قناة التغيير الفضائية تلتقي رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان هشام الاسدي

قناة التغيير الفضائية تلتقي رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان  في الولايات المتحدة الامريكية هشام الاسدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =