أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الإساءة والابتزاز الذي تعرضت له الناشطة المدنية ماري محمد.
ihr logo

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين الإساءة والابتزاز الذي تعرضت له الناشطة المدنية ماري محمد.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

تدين الإساءة والابتزاز الذي تعرضت له الناشطة المدنية ماري محمد.

ادانت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية خلال اجتماعها الدوري للهيئة الادارية الذي انعقد اليوم برئاسة رئيس الجمعية السيد هشام الاسدي وبحضور كافة اعضاءها، وذلك عبر الدائرة الإلكترونية لشبكة الانترنيت بنظام ” الفيديو كونفرانس ” الإساءة والابتزاز الذي تعرضت له الناشطة المدنية في الحراك الشعبي ” ماري محمد ” التي تم اختطافها من قبل الجماعات المسلحة في ساحة التحرير ببغداد في 11/ تشرين الثاني من عام 2019 واجبارها وتحت التهديد للإدلاء باعترافات ليس لها صحة وتصويرها في تصرف مشين منافي للقيم المجتمعية والانسانية والقانونية، وتدعو الجمعية البرلمان والحكومة العراقية الى حماية المرأة وعدم استخدامها للتصفيات السياسية او الإساءة الى سمعتها وكرامتها.

كما تناول الاجتماع الانتخابات الامريكية والتأكيد على حيادية الجمعية من المرشحين المتنافسين .. كما تم مناقشة عدد من القضايا الادارية والفنية، والتظاهرات العراقية .. وتجدد الجمعية دعمها لحقوق المحتجين واهمية تنفيذ مطالب المحتجين والمعتصمين، واطلاق سراح المعتقلين، وتقديم قتلة المتظاهرين الى القضاء.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

5/تشرين الثاني/2020

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين استخدام العنف ضد المتظاهرين في السليمانية وحلبجة

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تدين استخدام العنف ضد المتظاهرين في السليمانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − عشرة =