أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان

سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد يلتقي امين عام حزب الخضر الوطني العراقي صالح الربيعي .. تناول اللقاء التظاهرات السلمية في بغداد وبقية المدن العراقية التي تطالب بالإصلاحات العامة في الدولة .. وطالب الطرفان الحكومة بالابتعاد عن أساليب القمع واعتقال الناشطين، وتنفيذ مطالب المتظاهرين.

شارك رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية عقيل القفطان في المهرجان التضامني الكبير الذي اقيم برعاية الاتحاد الديمقراطي العراقي في قاعة بيلا في مدينة وورن بولآية مشيغان الامريكية لدعم انتفاضة الشعب العراقي .. في البدء القيت كلمة بهذه المناسبة اكدوا فيها على دعم ومساندة مطالب المتظاهرين المشروعة وايقاف العنف، ومطالبة منظمات حقوق الانسان بالتدخل لمنع عمليات القتل والخطف والاعتقال .. وشارك في هذا المهرجان مجموعة من الشعراء والمطربين والفنان المسرحيين من ابناء الجالية.

مندوب الجمعية العراقية لحقوق الانسان يشارك في الندوة التي اقامتها جمعية الثقافة المندائية في اربيل تحت شعار ” حوار السلام والتعايش السلمي بين الاديان “.

مندوب الجمعية العراقية لحقوق الانسان يشارك في احتفاليــة اتحــاد الادبــاء والكتاب الســريان بمناسبة مرور ” 170 ” عاما ً على ميلاد الصحافة السريانية في قاعة عنكاوا بالاص في مدينة اربيل، والقيت في الاحتفال كلمات ومحاضرات قيمة من قبل الباحثين والاعلاميين.

مندوب الجمعية العراقية لحقوق الانسان يشارك في امسية ثقافية استذكارية للفنان المسرحي العراقي سامي عبد الحميد في قاعة المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

17/ تشرين الثاني/2019

شاهد أيضاً

قناة التغيير الفضائية تلتقي رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان هشام الاسدي

قناة التغيير الفضائية تلتقي رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان  في الولايات المتحدة الامريكية هشام الاسدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 17 =