أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان تعقد اجتماعها الشهري الدوري

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تعقد اجتماعها الشهري الدوري

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

تعقد اجتماعها الشهري الدوري

عقدت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الشهري الدوري في مقر الجمعية بمدينة ساوث فيلد بولاية مشيغان الامريكية .. وادار الاجتماع رئيس الجمعية عقيل القفطان السعدي .. وتناول الاجتماع مناقشة سياسة الجمعية الداخلية والقضايا الادارية الاخرى، والسعي لفتح افاق جديدة في المستقبل وتفعيل النشاطات، واكدوا على اهمية انهاء موضوع النازحين من خلال وضع خطة شاملة لإعادة البناء وتسهيل عودة المهجرين والنازحين الى بيوتهم واعمالهم وتعويض المتضررين منهم .. كما جرى مناقشة ظاهرة الانتحار ومردودها السلبي على المجتمع لا سيما على شريحة الشباب.

 ومن اجل التواصل ودعم فعاليات المنظمات شاركت الجمعية بالنشاطات التالية :

لبى رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان عقيل السعدي الدعوة الموجهة لها لحضور مسرحية ” تداعيات وطن ” التي تم عرضها في مدينة ديربورن.

التقى سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد بالباحث والاكاديمي العراقي المعروف الدكتور عبد الحسين شعبان .. تناول اللقاء عدد من قضايا حقوق الانسان.

قدم سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان التهاني للمركز الاكاديمي الاجتماعي في اربيل لمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتأسيس هذا المركز الحيوي والفعال الذي يدعم نشاطات وفعاليات المنظمات المدنية في قاعاته المتعددة.

سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يقدم التهاني الى الاخوة البهائية لمناسبة عيد الرضوان في مقر المجلس البهائيين في مدينة اربيل.

حضر وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان ضم كل من السيدة سميرة كوري والدكتورة سندس عمارة و السيدة بروين ميشو في الندوة التي اقامتها اذاعة صوت الكلدان ومؤسسة الجالية الكلدانية في قاعة كنيسة ام الله والتي حاضر في الندوة عضيد يوسف ميري مدير المشاريع في مؤسسة مشيغان وسلط الضوء على زيارته الاخيرة الى مدن وبلدات سهل نينوى التاريخية .

ولمناسبة الذكرى التاسعة والثلاثين على استشهاد السيد محمد باقر الصدر واخته بنت الهدى شارك عضو الجمعية العراقية لحقوق الانسان عاتي الاسماعيلي في الاحتفال التأبيني الذي اقامه مركز كربلاء بمدينة ديربورن.

شاركت السيدة بروين ميشو عضوة الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في الندوة التي اقامتها اذاعة صوت الكلدان والرابطة الكلدانية فرع امريكا لسيادة المطران باسليوس يلدو المعاون البطريركي للكنيسة الكلدانية والتي اقيمت على قاعة مار يوسف في مدينة تروي بولاية مشيغان الامريكية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

8 / أيار / 2019

شاهد أيضاً

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان – سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

six + three =