الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية تشارك في احتفالية بمناسبة ذكرى انتفاضة الشعب العراقي واستشهاد السيد محمد باقر الحكيم

الجمعية العراقية تشارك في احتفالية بمناسبة ذكرى انتفاضة الشعب العراقي واستشهاد السيد محمد باقر الحكيم

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في احتفالية بمناسبة ذكرى

انتفاضة الشعب العراقي واستشهاد السيد محمد باقر الحكيم.

شارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ضم السادة ” ثامر المعمار وعاتي الاسماعيلي ” في المهرجان الكبير الذي اقامه المنتدى الثقافي العراقي في امريكا لمناسبة الذكرى السنوية لانتفاضة الشعب العراقي، وذكرى استشهاد السيد محمد باقر الحكيم ولمدة يومين في قاعة المنتدى بمدينة ديربورن بولاية مشيغان الامريكية، بحضور حاشد يتقدمهم القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت الاستاذ عدنان عزاره ال معجون.

وتخلل المهرجان كلمات وقصائد شعرية من وحي المناسبتين .. وقد حيا المشاركون فيها رجال الانتفاضة الشعبية ودورهم في التصدي بكل شجاعة لنظام صدام البائد والانطلاق في كتابة صفحات جديدة من تاريخ العراق المعاصر .. كما اشادوا بشجاعة الشهداء الابرار والدماء الزكية التي روت ارض الوطن بكل شموخ وعنفوان من اجل الكرامة والحرية.

 وفي ختام المهرجان كرم الشيخ هشام الحسيني القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت الاستاذ عدنان عزاره ال معجون بدرع تقديرا ً لجهوده في خدمة ابناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الامريكية. الجدير ان السيد عاتي الاسماعيلي ألقى كلمة الجمعية العراقية بهذه المناسبة.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

9 / آذار / 2019

شاهد أيضاً

اللقاء التشاوري الثاني للمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان

اللقاء التشاوري الثاني للمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان – المؤتمر الثالث في العراق في اواسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 5 =