أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / بيان : تزامنا ً مع الذكرى (69) للاعلان العالمي لحقوق الانسان .. الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك للعراقيين يوم النصر.

بيان : تزامنا ً مع الذكرى (69) للاعلان العالمي لحقوق الانسان .. الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك للعراقيين يوم النصر.

بيان : تزامنا ً مع الذكرى (69) للاعلان العالمي لحقوق الانسان .. الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية تبارك للعراقيين يوم النصر.

صرح السيد سامح كوركيس سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان بما يلي:

يتزامن اعلان النصر النهائي على فلول تنظيم داعش الارهابي مع الذكرى (69) للاعلان العالمي لحقوق الانسان الذي يضمن العدالة والمساواة واحترام قيم حقوق الإنسان.

وبهذه المناسبة تتقدم الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية باصدق التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي بجميع مكوناته بهذه الانتصارات العظيمة لتحرير الاراضي العراقية بالكامل ، والتي حققها الابطال الغيارى في القوات المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وقوات مكافحة الارهاب والبيشمركة والحشد العشائري منذ انطلاق عمليات التحرير الى يوم اعلان النصر وانتهاء الحرب.

ان هذا اليوم التاريخي المهم الذي حققه العراقيون هو انتصار للانسانية والحضارة والحرية والسلام ، ونهاية لعصر الجريمة التي اراد الظلاميون فرضها على الشعب العراقي والمنطقة .. لكن الابطال افشلوا كل رهانات الاعداء والدول الراعية للارهاب.

وان العراقيين يتطلعون لإنهاء كافة الانتهاكات من خلال توجيه المؤسسة العسكرية والامنية لحفظ الوضع الامني ، وتثبيت الاستقرار العام في البلاد ، والمباشرة بنزع السلاح وحصره بيد الدولة ، والمساهمة مع بقية المؤسسات ذات العلاقة في عودة المهجرين والنازحين ، الى جانب مكافحة الفساد للانطلاق في عملية التنمية والاعمار وبناء المدن التي دمرها الارهاب.

المجد لشهداء التحرير شهداء الكرامة والحرية الذين يستحقون من الدولة العراقية كامل الحقوق لِأُسرهِم ، والاهتمام بالجرحى والمصابين.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

12/كانون الاول/2017

شاهد أيضاً

الحرائق تحصد ارواح المواطنين العراقيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =