أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / العراقيون في ديترويت يحتفلون بتحرير مدينة الموصل

العراقيون في ديترويت يحتفلون بتحرير مدينة الموصل

العراقيون في ديترويت يحتفلون بتحرير مدينة الموصل

وسط الافراح والاهازيج الوطنية نظمت القنصلية العامة لجمهورية العراق في مدينة ديترويت بولاية مشيغان الامريكية احتفالا ً كبيرا ً بمناسبة تحرير مدينة الموصل ” ام الربيعين ” من رجس تنظيم داعش الارهابي .. بحضور القنصل الكندي، وعضو الكونغرس الامريكي عن ولاية مشيغان الى جانب ممثلين من المنظمات المدنية والشخصيات الاجتماعية ومندوبي وسائل الاعلام العراقية والعربية.

في البدء عزف السلام الوطني العراقي والامريكي .. ثم وقف الحضور دقيقة صمت حدادا ً على ارواح شهداء الشعب العراقي .. بعدها القيت الكلمات والأهازيج الشعبية والهتافات والاناشيد الوطنية التي حييت ابطال الجيش بكافة صنوفه والشرطة الاتحادية والبيشمركة والحشد الشعبي والعشائري ودورهم البطولي في تحرير مدينة الموصل التاريخية وبقية الاقضية والنواحي التابعة لمحافظة نينوى كما حيت الكلمات مشاركة قوات التحالف الدولي بصنع هذا النصر الكبير على فلول تنظيم ( داعش ) الارهابي.

هذا وشارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ضم السادة محمود الطائي نائب رئيس الجمعية، وسامح كوركيس مسؤول العلاقات في ادارة الجمعية في هذا الاحتفال .. وبهذه المناسبة تتقدم الجمعية العراقية لحقوق الانسان باحر واجمل التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي لمناسبة تحرير مدينة الموصل واعادتها الى احضان الوطن.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

17/تموز/2017

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =