الرئيسية / نشاطات / درع الجمعية العراقية الى رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق ضياء بطرس

درع الجمعية العراقية الى رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق ضياء بطرس

درع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

 الى رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق ضياء بطرس

استضافت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق الاستاذ ضياء بطرس في مقر الجمعية بمدينة ساوث فيلد في ولاية مشيغان الامريكية بحضور عدد من مندوبي الاحزاب، وممثلي المنظمات المدنية، ونخبة من الناشطين والمهتمين بالشأن العراقي في المهجر الامريكي.

في بداية اللقاء رحب السيد وميض العيداني بالضيف وبالحضور .. ثم تحدث الضيف عن الحالة العامة لحقوق الانسان، وعمل الهيئة ودورها في ارساء مبادئ حقوق الانسان، الى جانب متابعة التشريعات القانونية في الاقليم، كما اوضح عن علاقة الهيئة مع الجمعية العراقية وبقية المنظمات العاملة في مجال حقوق الانسان .. واعطى كذلك نبذه عن عمليات تحرير المدن من قبضة تنظيم داعش الارهابي.

بعدها جرى حوار صريح ومباشر مع الحضور تناول العديد من القضايا وكان في مقدمتها عودة المهجرين، ومستقبل الاقليات في العراق، ومرحلة ما بعد داعش.

وفي الختام قدم السادة محمود الطائي نائب رئيس الجمعية وسميرة كوري ووميض العيداني اعضاء الهيئة الادارية درع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الى رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق الاستاذ ضياء بطرس تقديرا ً لدوره المتميز في دعم ملفات حقوق الانسان في الوطن.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

14/تشرين الثاني/2016

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي لكارثة بغديدا في سجل القنصلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 12 =