أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / وفد الجمعية العراقية يشارك في حفل استقبال وزير خارجية العراق في ولاية ميشيغان الامريكية

وفد الجمعية العراقية يشارك في حفل استقبال وزير خارجية العراق في ولاية ميشيغان الامريكية

وفد الجمعية العراقية لحقوق الانسان يشارك في حفل استقبال

 وزير خارجية العراق في ولاية ميشيغان الامريكية

شارك وفدٌ ضمّ نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد محمود الطائي، والسيد وميض العيداني مسؤول الاعلام في الجمعية في حفل الاستقبال الذي نظمته القنصلية العراقية العامة في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الامريكية للدكتور ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق في قاعة فندق هنري بمدينة ديربورن، بحضور العديد من رجال الدين، ومندوبين من الاحزاب، والمنظمات المدنية، والهيئات الاعلامية، ووجهاء من ابناء الجالية العراقية في المهجر الامريكي.

في البداية القى سعادة القنصل العام الاستاذ المنهل الصافي كلمة رحب فيها بالحضور، وقد نبذه عن الخدمات القنصلية المقدمة للعراقيين .. ثم القى بعدها الدكتور ابراهيم الجعفري وزير خارجية العراق كلمة في الشأن العام للدولة، والتحديات التي يمر بها العراق .. واعلن عن قبول اليونسكو للأهوار العراق ضمن التراث العالمي .. كما اشاد بدور ابناء الجالية العراقية في المهجر الامريكي.

ومن جانب اخر افتتح وزير الخارجية العراقي الدكتور إبراهيم الجعفري رسميا ً قنصلية جمهورية العراق العامة في ديترويت بحضور نائب وزير الخارجية الامريكي للشؤون العراقية السيد جوزيف بينكنتن، الى جانب حضور متميز من قبل ابناء الجالية العراقية، وكان في مقدمتهم سيادة المطران فرنسيس قلابات راعي الابرشية الكلدانية في ديترويت.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

19/تموز/2016

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + ستة عشر =