الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لشهر نيسان

نشاطات الجمعية العراقية لشهر نيسان

نشاطات الجمعية العراقية لشهر نيسان

الجمعية العراقية تعقد اجتماعها الشهري

 

عقدت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة اجتماعها الشهري في مقر الجمعية في مدينة ساوث فيلد بولاية مشيغان الامريكية برئاسة نائب رئيس الجمعية السيد محمود الطائي وبحضور اعضاء الهيئة الادارية.

وتناول الاجتماع عدد من القضايا الادارية والفنية والنشاطات المستقبلية في مجال حقوق الانسان .. كما جرى مناقشة الاوضاع العامة والمستجدات في العراق.

 

الجمعية العراقية تشارك في الذكرى السنوية للاستشهاد محمد باقر الصدر

 

 

شارك نائب رئيس الجمعية العراقية السيد محمود الطائي في الذكرى (36) للاستشهاد المفكر محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى الذي اقامه حزب الدعوة الاسلامية في الولايات المتحدة الامريكية على قاعة دار الحكمة في مدينة ديربورن بولاية مشيغان.

 

وتقدم الحضور القنصل ألعام لجمهورية العراق المنهل الصافي، الى جانب مشاركة مندوبي الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وشيوخ العشائر وشخصيات عراقية وعربية .. وتضمن برنامج المهرجان عدد من الكلمات والقصائد التي تناولت المسيرة النضالية للشهيد وشقيقته، مع عرض فلم خاص عن حياته.

 

الجمعية العراقية تشارك في حفل تأبين الشخصية الوطنية نجيب عتو

 

 

نظم الحزب الشيوعي الكوردستاني وعائلة الفقيد الپيشمرگه الأنصاري ( حمه سعيد ) نجيب حنا عتو ( ابو جنان ) في قاعة جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا بمحافظة اربيل .. والقيت الكلمات والقصائد، مع تقديم عرض فيلم وثائقي عن حياة المناضل (أبو جنان) تناول مختلف مراحل حياته النضالية.

وحضر الحفل عدد من السادة المسؤولين وممثلي الأحزاب الكوردستانية وأحزاب وتنظيمات شعبنا وممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني، بالإضافة إلى جمهور غفير من رفاق ومحبي وأصدقاء الفقيد الراحل.

وفي ختام الحفل قدم مندوب الجمعية العراقية فرع أقليم كوردستان التعازي لذوي عائلة الفقيد.

 

صالون دجلة الثقافي يستضيف عدد من المبدعين العراقيين

 

 

شارك السيد هشام الاسدي سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية مع نخبة من أنباء الحالية العراقية والعربية في صالون دجلة الثقافي الذي استضاف عدد من المبدعين العراقيين كان في مقدمتهم د. عبد المطلب السنيد والمخرج والاعلامي مهدي البابلي والقاصة ووئام نعمو والروائي د. قحطان المندوي.

 

الجمعية العراقية تحضر افتتاح معرض حول معاناة المهجرين

 

حضر مندوب الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة فرع أقليم كوردستان المعرض الخاص ” لمعاناة المهجرين ” والذي أقيم في قاعة متحف التراث السرياني في مدينة عنكاوا بمحافظة اربيل .. حيث تمت عرض لوحات متميزة للفنان متي الكنون تعبر عن معاناة والانتهاكات الصارخة التي تعرض لها المهجرين في العراق.

 

 

– سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية هشام الاسدي يدين تفجير كنيسة الساعة.

– صرح نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية محمود الطائي بيان حول التظاهرات.

 

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

2/أيار/2016

 

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي لكارثة بغديدا في سجل القنصلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + سبعة عشر =