الرئيسية / البيانات / صرح نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية محمود الطائي حول التظاهرات بما يلي:

صرح نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية محمود الطائي حول التظاهرات بما يلي:

صرح نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية محمود الطائي حول التظاهرات بما يلي:

إننا في الوقت الذي نحيي وندعم مطالب المتظاهرين والمعتصمين في بغداد والمحافظات بالإصلاح ومحاربة الفساد كونها احدى المظاهر الدستورية للشعب العراقي الى جانب كونها حق من حقوق حرية التعبير.

الا انّ الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة تتابع، في نفس الوقت، وبقلق بالغ الظواهر السيئة التي شابت هذه التظاهرات السلمية كنصب اعواد المشانق في ساحة التحرير بالعاصمة بغداد !! وهي إشارة  ” تدعو الى الانتقام والعنف ” سبق ان مارسته الانظمة الديكتاتورية ضد الاحرار من ابناء الشعب العراقي، خاصة النظام الشّمولي البوليسي البائد.

انّها وسيلة المغرضين من اجل اضعاف مطالب الجماهير في القضاء على الفساد والمحاصصة، والقيام بالإصلاح، والنهوض بالوطن من جديد.

وان الجمعية الجمعية في الوقت الذي ترفض فيه مثل هذه التداعيات التي ترمز الى سياسة السحل والثأر والرعب للنيل من كرامة وإنسانية المتظاهرين المخلصين .. ندعو الحكومة الى تنفيذ مطالب الشعب ومعالجة كافة الاخطاء التي مرت على الدولة منذ عام 2003 ولغاية الان، وتقديم الفاسدين وسراق المال العام من كبار المسؤولين الى العدالة، لإسقاط الحجج والذرائع، كطريق اسلم لتحقيق مطالب الشعب العراقي الذي لازال يعاني من العنف والارهاب والفوضى.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

22/نيسان/2016 

شاهد أيضاً

المناضل عبد الخالق زنكنة في ذمة الخلود

المناضل عبد الخالق زنكنة في ذمة الخلود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − تسعة =