أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية .. تعقد اجتماعها الاول بحضور المنسق العام للمنتدى العراقي

الجمعية العراقية .. تعقد اجتماعها الاول بحضور المنسق العام للمنتدى العراقي

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الأمريكية

 تعقد اجتماعها الاول بحضور المنسق العام للمنتدى العراقي

استضافت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد عبد الخالق زنكنه المنسق العام للمنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان، خلال اجتماعها الاول بعد مؤتمرها السابع في مقر الجمعية بمدينة ساوث فيلد بولاية مشيغان الامريكية، وترأس الاجتماع السيد حميد مراد وبحضور السادة اعضاء الهيئة الادارية الجديدة كلا ً من ” محمود الطائي، سميرة كوري، هشام الاسدي، سامح كوركيس، ثامر المعمار، وميض العيداني، وداود ابو سرمد.

وتناول الاجتماع عدد من القضايا الادارية والفنية، والخطة المستقبلية للجمعية، وتوزيع المهام على اعضاء الهيئة الادارية، وتم تشكيل اللجان المالية والاعلامية والعلاقات المتابعة وشؤون المرأة ولجنة البحوث والدراسات .. كما ركز الاجتماع على اهمية تنفذ الادارة الجديدة قرارات وتوصيات ومقترحات التي تمت المصادقة عليها في مؤتمرها الاخير الذي انعقد في 13/12/2015.

بعدها استعرض السيد زنكنه اوضاع حقوق الانسان في العراق والتحديات التي يواجهها البلد والشعب العراقي من جراء العمليات الارهابية .. واعطى كذلك نبذه عن المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان التي انبثقت عن لقاء برلين أواخر عام 2014 .. واثنى المجتمعون على انتصارات قواتنا المسلحة والبيشمركة والحشد الشعبي على فلول تنظيم داعش الارهابي.

ثم منحت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية كتاب شكر وتقدير الى السيد عبد الخالق زنكنه لدوره في دعم نشاطات وفعاليات منظمات حقوق الانسان، وخاصة ً مشاركته في اعمال المؤتمر السابع للجمعية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

5 / كانون الثاني / 2016 

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تعقد اجتماعها الدوري

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تعقد اجتماعها الدوري عقدت الجمعية العراقية لحقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =