أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية تشارك في مؤتمرا ً ضد الارهاب

الجمعية العراقية تشارك في مؤتمرا ً ضد الارهاب

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية

تشارك في مؤتمراً ضد الارهاب

حضر نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية محمود الطائي، ومسؤول الاعلام في الجمعية وميض العيداني مؤتمرا ً ضد الارهاب نظمته المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الانسان في الولايات المتحدة على قاعة دار الحكمة في مدينة ديربورن هايتس بولاية مشيغان الامريكية .. بمشاركة عدد من المهتمين والمعنين بشؤون مناهضة الارهاب، وممثلي المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

وعند انطلاق اعمال المؤتمر والترحيب بالحضور قدم كلا ً من السادة ” سركون يلدا المستشار في مكتب رئيس الوزراء لجنة متابعة وتنفيذ المصالحة الوطنية‎ – والشيخ علي إلهي مرشد دار الحكمة – والدكتور علي الشامي الناطق الرسمي باسم المنظمة – السيدة جاكلين زيدون المرشحة للكونغرس عن ولاية مشيغان – والدكتور كمال الساعدي رئيس المنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ” اوراق عمل تدعم الجهود الدولية لمكافحة الارهاب والتصدي له ومحاربته في المجالات كافة .. كما طالبوا جميع القوى السياسية العراقية بترك خلافاتهم والوقوف صفا ً واحدا ً في التصدي للإرهاب وتحرير المدن العراقية المحتلة من قبل تنظيم داعش الارهابي، والعمل الجاد من اجل القضاء على الفساد والقيام بالإصلاحات الشاملة في الدولة لضمان حقوق جميع اطياف الشعب العراقي.

ثم جرت مداخلات واسئلة من قبل الحضور اجاب عليها المحاضرين .. واكدوا على مناشدة المؤسسات الامريكية والدولية الاخرى لمساعدة العراق في حربه ضد الارهاب.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

6/حزيران/2016

شاهد أيضاً

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان – سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

one + 20 =