أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لشهر نيسان

نشاطات الجمعية العراقية لشهر نيسان

نشاطات شهر نيسان

عقدت الهيئة الادارية للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري في مقر الجمعية بمدينة ساوث فيلد في ولاية مشيغان الامريكية.

وجرى التركيز في هذا الاجتماع على الاعداد المبكر للمؤتمر السابع للجمعية الذي سوف ينعقد في نهاية العام الحالي .. كما تم الاتفاق على اقامة محاضرات شهرية عن حالة حقوق الانسان .. هذا وترأس الاجتماع السيد محمود الطائي نائب رئيس الجمعية، بحضور السادة اعضاء الهيئة الادارية الدكتور مكي طاهر وسميرة كوري ومهند قونجا وسالم جميل وهشام الاسدي وسامح كوركيس.

– زار رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد يرافقه السيد كمال لازار نائب رئيس جمعية الثقافة الكلدانية مكتب اربيل للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، وكان في استقبالهم السيد جميل زيتو مسؤول مكتب اربيل للمجلس والانسة رفيقة ايليا، والسيد امجد عبد الاحد عزيز اعضاء المجلس الشعبي .. وتناول اللقاء عدد من القضايا، وكانت في مقدمتها كيفية سبل عودة النازحين الى مناطقهم بعد تحريرها من الارهابين .. كما اكدوا من جانب آخر على اواصر التعاون المشترك.

– استقبل رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان ضياء بطرس في مقر الهيئة السيد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد يرافقه عضو مجلس النواب العراقي جوزيف سبي .. وجرى في هذا اللقاء التطرق الى عدد من قضايا حقوق الانسان في الاقليم والمركز.

– بحضور عدد من ممثلي الاحزاب السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، شارك السيد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد في افتتاح مقر كتلة  الوركاء الديمقراطية البرلمانية في مدينة عنكاوا / اربيل.

– شارك مندوب الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية فرع الاقليم، حفل توقيع كتاب (الفساد والتخريب في البلدان النامية) للكاتب سعيد شامايا في قاعة جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 13 =