أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الاول

نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الاول

نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الاول

هذه مجموعة من النشاطات التي شاركت فيها الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية لشهر كانون الاول.

– عقدت الهيئة الادارية للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري في مقر الجمعية بمدينة ساوث فيلد بولاية مشيغان الامريكية برئاسة نائب رئيس الجمعية محمود الطائي.

وركز الاجتماع على التقرير السنوي عن حالة حقوق الانسان في العراق لعام 2014 الذي سوف تصدره الجمعية، كما تناول الاجتماع اوضاع النازحين في عموم المدن العراقية.

– شارك مندوب من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الندوة التي نظمتها مديرية الثقافة والفنون السريانية في اربيل تحت عنوان: (التعددية القومية والهوية الوطنية وتحديات الارهاب) حاضر فيها الدكتور سربست نبي، على قاعة متحف التراث السرياني في عنكاوا.

– ساهمت الجمعية العراقية مع الهيئة التنسيقية لمنظمات المجتمع المدني بالإشراف على توزيع 300 حصة غذائية قادمة من بلجيكا على العوائل المهجرة في عنكاوا كوجبة اولى، وتركز التوزيع على العوائل المتفرقة التي تسكن بالإيجار او تشارك مع اقربائهم ، و خلال الايام القادمة ستقوم الهيئة التنسيقية بتوزيع 500 حصة غذائية اخرى على العوائل المهجرة في اربيل.

– حضر مندوب الجمعية العراقية الجلسة الحوارية التي نظمها اتحاد الأدباء والكتاب السريان، في قاعة المركز الاكاديمي الاجتماعي في عنكاوا ، لمناقشة قرار مفوضية الانتخابات بحضور كافة ممثلي كوتا الشعب الكلداني السرياني الآشوري في برلمان اقليم كردستان.

– اقامت منظمة دايك – ئه لف للتعايش السلمي (مهرجان التضامن مع الوافدين) على قاعة المركز الاكاديمي، وتضمن المهرجان فعاليات في الرسم والشعر والموسيقى، بحضور مندوب الجمعية العراقية وممثلي المنظمات المدنية العاملة في محافظة اربيل.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

4 / كانون الثاني/2015

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 7 =