أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان لشهر شباط

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان لشهر شباط

نشاطات الجمعية العراقية لحقوق الانسان لشهر شباط

شاركت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في العديد من النشاطات والفعاليات التي اقامتها المنظمات المدنية في شهر شباط، وكما موضح ادناه:

– بمناسبة الذكرى (66) ليوم الشهيد الشيوعي العراقي، اقامت منظمة كلدو اشور للحزب الشيوعي في مدينة عنكاوا تجمعا ً استذكارين لشهداء الذين قدموا دمائهم فداءا ً للوطن، والقيت عدداً من الكلمات والقصائد التي تمجد تاريخ النضال الوطني لحركة الشعب من اجل نيل كرامته وحريته.

– عقدت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري في مقرها بمدينة ساوث فيلد بولاية مشيغان الامريكية، برئاسة نائب رئيس الجمعية محمود الطائي، وبحضور كافة اعضاء الهيئة الادارية .. وركز الاجتماع على اهمية توثيق كافة الجرائم التي يرتكبها تنظيم داعش الارهابي ضد الشعب العراقي، كما تم مناقشة احتفالية الجمعية بمناسبة عيد المرأة.

– جمعية الثقافة الكلدانية نظمت محاضرةً بعنوان (دور ومكانة المسيحيين في حركة التحررية لشعب كوردستانية) .. حاضر فيها السيد جميل عيسى في مقر الجمعية بمدينة عنكاوا / اربيل .. بحضور مندوب جمعيتنا والعديد من المهتمين بالشأن الثقافي والسياسي والاعلامي.

– ساهمت الجمعية العراقية في عدد من جلسات التي اقيمت من قبل اتحاد ادباء والكتاب السريان بشأن مناقشة مسودة مشروع قانون حماية المكونات في اقليم كوردستان العراق.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة للمطران باسيليوس يلدو في ولاية مشيغان الامريكية

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة  للمطران باسيليوس يلدو في ولاية مشيغان الامريكية الوضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − four =