الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لشهر أيار

نشاطات الجمعية العراقية لشهر أيار

نشاطات الجمعية العراقية لشهر أيار

– عقدت الهيئة الادارية للجمعية العراقية لحقوق الانسان الولايات المتحدة الامريكية  اجتماعها الدوري في مقر الجمعية بمدينة ساوث فيلد بولاية مشيغان الامريكية.

 ترأس الاجتماع نائب رئيس الجمعية السيد محمود الطائي بحضور جميع اعضاء الهيئة، وتناول الاجتماع القضايا الادارية للجمعية، وانتخابات مجلس النواب العراقي، وظاهرة ازدياد قتل الاطفال والنساء في العراق.

 – خاطبت الجمعية العراقية لحقوق الانسان وزارة حقوق الانسان في العراق حول حقوق احد الناجين من مجزرة سيدة النجاة التي وقعت احداثها عام 2010 في بغداد .. حيث طالبت الجمعية بمنحه راتب تقاعدي، الى جانب تحمل الدولة مصاريف علاجه لكونه يمر بظروف قاهرة من جراء ما تعرض له في هذه الفاجعة التي ارتكبت ضد الابرياء من قبل الارهابين.

– ساهم مندوب فرع من الجمعية العراقية في الحلقة الدراسية التي اقامتها ايبارشية اربيل الكلدانية حول الادارة المالية في قاعة مدرسة مار قرادغ الاهلية بمدينة عنكاوا.

– شارك مندوب الجمعية العراقية في المحاضرة القيمة التي اقامتها جمعية حدياب للثقافة والعلوم حول مشروع القانون الجعفري والتي اقيمت في قاعة اور في مدينة عنكاوا.

– قام رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان بزيارة مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مدينة اربيل، وقدم التهاني لهم بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس المجلس.

– حضر مندوب من الجمعية العراقية في المحاضرة التي اقامها البيت الثقافي في اربيل للقنصل الفلسطيني في أقليم كوردستان العراق نظمي حزوري .. الذي حاضر عن الاتفاقيات الدولية التي قررت دولة فلسطين الانضمام لها.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

3 / حزيران / 2014

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي لكارثة بغديدا في سجل القنصلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 1 =