الرئيسية / نشاطات / جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة تمنح شهادة تقديرية الى رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان حميد مراد

جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة تمنح شهادة تقديرية الى رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان حميد مراد

جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة تمنح شهادة تقديرية الى

رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان حميد مراد

بحضور رئيس واعضاء جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة فرع أقليم كوردستان العراق ومحافظ كركوك السابق عبد الرحمن مصطفى، ونائب رئيس مجلس محافظة كركوك ريبوار الطالباني، اقيم في مدينة اربيل حفل تكريم عدد من الناشطين العاملين في منظمات المجتمع المدني والهيئات الاعلامية بشهادات تقديرية ودرع الجمعية.

وقد جرى تكريم كلا ً من ممثل سيادة المطران يوسف توما مطران ابرشية كركوك الاب اسطيفان، وحميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية، وفاضل عثمان رسول رئيس منظمة روز للدفاع عن حقوق المرأة، وعضو مجلس محافظة كركوك السيدة سلفانا بويا، والناشط الاعلامي آنو جوهر عبدوكا، والدكتور حبيب مال الله ابراهيم، والاعلامية نضال يوسف ايليا، مع مجموعة آخرى من الناشطين وكانت في مقدمتهم فلورنس بطرس تيلو، وكارزان صدر الدين، ومهدي زريان، وفاضل عثمان رسول، وحسيب روز البياتي.

  وفيما يلي نص شهادة التقدير :

الجمعية الألمانية الدولية (GFBV) .. جمعية الدفاع عن الشعوب المهددة فرع أقليم كوردستان العراق، تثمن جهودكم من اجل تعميق ثقافة التعايش السلمي، وتقارب وجهات النظر والعمل من اجل توطيد وتقوية الاخوة والمبادئ الوطنية بين المكونات القومية والدينية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

8 / نيسان / 2014

شاهد أيضاً

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا نظمت منظمة نهضة نينوى معرضا ً فنيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =