أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الاول

نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الاول

نشاطات الجمعية العراقية لشهر كانون الاول

– بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الجديدة قدم فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في أقليم كوردستان العراق مجموعة من الهدايا لعدد من الاطفال.

– حضر مندوب من فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في أقليم كوردستان العراق ندوة اقيمت تحت شعار ( التسامح في النظرية والتطبيق ) نظمتها جمعية الثقافة المندائية في مقر الجمعية بمدينة اربيل، حاضر فيها الكاتب والصحفي عبد المنعم الاعسم.

– عاد وفد من ادارة الجمعية العراقية الزميل ثامر المعمار الذي اجريت له عملية جراحية ناجحة .. وتمنى له الوفد الصحة والسلامة.

يذكر ان المعمار احد المؤسسين للجمعية العراقية لحقوق الانسان التي انطلق عملها عام 1999 في مدينة ديترويت.

– زار رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية حميد مراد مبنى قناة عشتار الفضائية وقدم التهاني الى العاملين فيها بمناسبة مرور تسعة اعوام على تأسيسها، وكان في استقباله مدير عام القناة رازميك مراديان وعدد من مدراء الاقسام فيها، ودار الحديث عن الاعلام كرسالة مهمة تحملت قناة عشتار الفضائية مسؤولية أدائها بنجاح واضح.

– شاركت الجمعية العراقية في المهرجان الذي اقامه البيت الثقافي في أربيل بالتنسيق مع دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة الاتحادية، والذي كان تحت شعار ( من بغداد عاصمة الثقافة العربية لعام 2013 الى أربيل عاصمة السياحة العربية لعام 2014 ) الذي أقيم في قاعة ميديا برعاية السيد نوزاد هادي محافظ أربيل والذي استمر لمدة يومين.

وتخلل المهرجان لوحات فنية، وكلمات، وعرض فلم عن البيت الثقافي وعن اربيل للمناطق التاريخية والسياحية، وعزف منفرد، وأغاني من التراث العربي والكردي مع مجموعة من القصائد، فضلا ً عن معارض للفنون التشكيلية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

31 / كانون الاول / 2013

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 2 =