أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / نشاطات الجمعية لشهر آيلول

نشاطات الجمعية لشهر آيلول

نشاطات شهر آيلول

 

جمعية ( معا ً لحماية الانسان والبيئة ) تزور

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 زارت رئيسة جمعية ( معا ً لحماية الانسان والبيئة ) سعدية فليح فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في أقليم كوردستان العراق بمدينة اربيل، وكان في استقبالها رئيس الجمعية حميد مراد والعاملين في الفرع.

وقدمت السيدة سعدية نبذة عن جمعية ( معا ً)  التي تأسست عام 2005 في بغداد، وبعد عامين انتقلت الى اربيل .. وهي تهتم بموضوع الشباب والمرأة ومعالجة المخدرات، فضلا ً عن ملف البيئة في العراق مع المنظمات الدولية والمحلية.

تركز اللقاء على عدد من المحاور، منها ايجاد الأسس المناسبة والفاعلة في برامج العمل المشترك بين الجانبين في المستقبل.

وفي ختام اللقاء استنكر الطرفان العمليات الارهابية التي تعرضت لها محافظة اربيل مؤخرا ً ومناطق ومدن العاصمة بغداد.

المجلس الشعبي يزور الجمعية العراقية

 زار وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في أقليم كوردستان العراق .. ضم معالي وزير النقل والاتصالات مساعد رئيس المجلس الاستاذ جونسون سياويش، والسادة جميل زيتو مسؤول مكتب اربيل للمجلس وهالان هرمز وسامي نوح اعضاء المجلس الشعبي، والسيد كمال يلدا مرشح قائمة التجمع الكلداني السرياني الأشوري لإنتخابات برلمان اقليم كوردستان .. وكان في استقبال الوفد السيد حميد مراد رئيس الجمعية وعدد من العاملين في فرع الجمعية.

ودار في اللقاء الحديث عن الانتخابات المقبلة التي سيشارك فيها ( 31 ) كيان .. و ( 1129 ) مرشح .. يتنافسون على ( 111 ) مقعد.

الجمعية العراقية تعقد اجتماعها الدوري

عقدت الهيئة الادارية للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري في مقر الجمعية في مدينة ساوث فيلد برئاسة السيد محمود الطائي نائب رئيس الجمعية .. وركز الاجتماع على القضايا التي تخص المواطنين العراقيين، والسعي لمعالجتها من خلال مخاطبة الجمعية العراقية للدوائر ذات العلاقة .. ومن جانب آخر تمت المناقشة للتحضير النشاطات بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لتأسيس الجمعية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعم مطالب شبكة مكونات كوردستان

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعم مطالب شبكة مكونات كوردستان دعما ً لحقوق المكونات شارك سكرتير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × three =