أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الرئيس مسعود البارزاني يدعو الى المشاركة في الانتخابات المقبلة

الرئيس مسعود البارزاني يدعو الى المشاركة في الانتخابات المقبلة

شارك السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية باللقاء الجماهيري في قاعة الشهيد سعد عبد الله بحضور عدد كبير من الشخصيات الدينية والقومية والاجتماعية من ابناء الشعب المسيحي والتركماني في محافظة اربيل.

وقد القى السيد مسعود البارزاني رئيس أقليم كوردستان العراق كلمة دعا فيها الجميع الى المشاركة في انجاح عملية انتخابات برلمان أقليم كوردستان، والتوجه الى صناديق الانتخابات واعطاء الصوت لمن يستحق التمثيل وتحمل المسؤولية، كما اكد سيادته على احترام الحريات الدينية والقومية والسياسية والعيش المشترك وقبول الآخر مع ضرورة المحافظة على ثقافة التعايش في أقليم كوردستان العراق.

الهيئة المستقلة لحقوق الانسان تلتقي المنظمات المدنية

حضر السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اللقاء الذي نظمته الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق مع عدد من منظمات المجتمع المدني العاملة في الاقليم بمقر الهيئة في محافظة اربيل.

في البداية رحب السيد ضياء بطرس رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الانسان بالحضور، ثم طرح ورقة العمل في هذا اللقاء لمناقشة اربعة محاور اساسية كان في مقدمتها ( انتخابات برلمان أقليم كوردستان، واحتياجات اللاجئين السوريين، وملف الغاء عقوبة الاعدام في الاقليم، وموضوع العدالة الانتقالية ).

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

12 / آيلول / 2013

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + أربعة عشر =