الرئيسية / نشاطات / حفل خاص للترحيب بالقنصل العراقي الجديد

حفل خاص للترحيب بالقنصل العراقي الجديد

شارك وفد من ادارة الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في الحفل الخاص الذي اقامه المجمع الاسلامي الثقافي في مدينة ديربورن في ولاية مشيغان الامريكية للترحيب بقنصل جمهورية العراق الجديد في مدينة ديترويت السيد منهل حسين الصافي.

والقيت عدد من الكلمات من قبل رجال الدين المسيحين والمسلمين وسط حضور حاشد من أبناء الجالية العراقية واللبنانية.

ومن جانب آخر من النشاطات

– عقدت الهيئة الادارية للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الشهري في مقر الجمعية في مدينة ساوث فيلد في ولاية مشيغان الامريكية.

وتناول الاجتماع عدد من القضايا الادارية، واخر المستجدات على الساحة، لا سيما التظاهرات الجارية في العراق واكدت الجمعية على دعمها للمتظاهرين قانونيا ً ودستوريا ً، وفي الوقت نفسه تشجب الاعتداء على الممتلكات العامة من قبل المشاركين في هذه التظاهرات او رفع شعارات طائفية او تحريضية.

– حضر مندوب فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في أقليم كوردستان العراق في الندوة التي اقامتها منظمة كلدو اشور للحزب الشيوعي الكوردستاني / العراق والتي كانت تحت شعار ( مستجدات الوضع السياسي على الساحة العراقية و الكوردستانية ) حاضر فيها الدكتور كاوا محمود وزير الثقافة والشباب في حكومة الاقليم وعضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي الكوردستاني في قاعة اور التابعة لجمعية الثقافة الكلدانية في اربيل.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

10 / كانون الثاني / 2013

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي لكارثة بغديدا في سجل القنصلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 15 =