أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في مراسيم استقبال البطريرك في مدينة عنكاوا

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في مراسيم استقبال البطريرك في مدينة عنكاوا

شارك وفد من الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية برئاسة السيد حميد مراد رئيس الجمعية في مراسيم استقبال غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو في كاتدرائية مار يوسف في مدينة عنكاوا باربيل.

وبحضور جمع غفير من ابناء شعبنا يتقدمهم السادة المطارنة ومن جميع الكنائس، والسيد فاضل ميراني ممثل رئيس أقليم كوردستان العراق الاستاذ مسعود البارزاني، والسادة الوزراء واعضاء مجلس النواب العراقي وبرلمان أقليم كوردستان ومحافظ اربيل، وممثلو الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني والوحدات الادارية العاملة في المنطقة.

 وفي مساء نفس اليوم أقامت ابرشية اربيل بالتعاون مع الوقف المسيحي في الاقليم حفل عشاء تكريما ً للبطريريك حضره وفد الجمعية.

وكانت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية قد ارسلت برقية تهنئة لسيادته بمناسبة انتخابه بطريركا ً للكنيسة الكلدانية في العراق والعالم.. وفيما يلي نصها :

غبطة مار لويس روفائيل الاول ساكو جزيل الاحترام

 تحية طيبة :

 بمناسبة انتخابكم بطريركا ً للكنيسة الكلدانية في العراق والعالم يسر الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ان تتقدم لكم بأجمل التهاني والتبريكات .. تمنياتنا الصادقة لسيادتكم بدوام النجاح والتوفيق والتقدم من أجل تحقيق أماني شعبنا في العراق.

حميد مراد

 رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

 1 / شباط / 2013

شاهد أيضاً

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامنا ً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية بمناسبة اربعينية فاجعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =