الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية .. تلتقي منظمات إنسانية من اربيل والانبار

الجمعية العراقية .. تلتقي منظمات إنسانية من اربيل والانبار

استقبل السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيدة شادان عبد الكريم رئيسة منظمة سايا لمساعدة الكوردستانين القادمين من الخارج يرفقها السادة صابر احمد خوشناو وهيوا ابراهيم من منظمة القصف الكيمياوي والمؤنفلين في فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمدينة اربيل.

وقدمت السيدة شادان نبذه عن فعاليات ونشاطات منظمتها وفي مقدمتها ملف مساعدة العوائل العائده الى الاقليم وحل مشاكلهم بالاضافة الى برامج منوعه تخدم القادمين من المهجر .. ثم عرض السيد خوشناو عدد من القضايا .. وكان في مقدمتها ما يحتاجه الجرحى الذين تعرضوا الى القصف الكيمياوي من قبل النظام البائد.

– والتقت الجمعية العراقية بوفد من منظمة ملاك الرحمة للتكافل الاجتماعي بمحافظة الانبار ضم السيدة سناء حماد رئيسة المنظمة يرافقها السيد خالد جبير عبد والسيدة بشرى الشمري.

وتناول اللقاء ضرورة تعزيز الاواصر بين المنظمات وتقوية العلاقات فيما بينها من خلال اقامة النشاطات المشتركة .. كما جرى بحث اوضاع المنظمات العراقية ودورها في بناء المجتمع.

– شارك مندوب فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بأقليم كوردستان العراق في حفل التخرج الذي اقامة المعهد العراقي للتراث والاثار بحضور السفير الايطالي في العراق ووزير الثقافة والشباب ومحافظ اربيل الى جانب عدد من المثقفين والناشطين في المنظمات المجتمع المدني.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

28 / آيلول / 2012

شاهد أيضاً

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا

معرض فني لدعم ضحايا فاجعة الحمدانية في امريكا نظمت منظمة نهضة نينوى معرضا ً فنيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − اثنان =