أخبار عاجلة
الرئيسية / لقاءات / وفد الجمعية العراقية لحقوق الانسان يلتقي مسؤول منظمات ال (NGO)

وفد الجمعية العراقية لحقوق الانسان يلتقي مسؤول منظمات ال (NGO)

استقبل السيد برزان احمد كورده مسؤول منظمات المجتمع المدني (NGO) في محافظة السليمانية السيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية امس في مدينة السليمانية.

وقد تباحث الجانبان حول القضايا الخاصة بحالة حقوق الانسان في العراق واقليم كوردستان, وقد تم التطرق الى القضايا المشتركة وعمل منظمات المجتمع المدني، وضرورة التعاون المشترك بين الجانبين، ومن جانب آخر من اللقاء ركز السيد حميد مراد على موضوع النازحين الذين هربوا من مناطق الساخنة الى محافظة السليمانية من ابناء ( العرب والاكراد والمسيحين والتركمان وبقية المكونات ).

واكد السيد برزان احمد كورده على الاهتمام بالمنظمات المدنية وأهمية دورها في خلق الاجواء المناسبة بين اوساط الشعب العراقي كافة في ظل تعميم ثقافة حقوق الانسان، والتعايش السلمي ونبذ كل اشكال العنف والتطرف.

هذا وحضر اللقاء كل من السيد كريم البصري مسؤول فرع الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الاقليم والسيد كارزان خانقيني عضو الجميعة.

الجمعية العراقية تلتقي المركز العراقي للتعايش السلمي

 

– التقى السيد ماجد كريم محمد رئيس المركز العراقي للتعايش السلمي في مدينة السليمانية وفد الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الذي ضم السادة حميد مراد وكريم البصري وكارزان خانقيني.

في بداية اللقاء قدم وفد الجمعية التهاني للادارة المركز بمناسبة انطلاق عملهم في المحافظة متمنين لهم الموفقية في عملهم ومساعيهم في تقديم المساعدات والخدمات الى النازحين في الاقليم.

ودعا السيد ماجد كريم الى ضرورة التعاون بين المركز والجمعية العراقية لتبادل الخبرات واقامة النشاطات المشتركة، ثم قدم نبذه عن اهداف وتطلعات المركز العراقي من اجل خلق فرص للتعايش المشترك ونشر المحبة والتسامح والسلام والأخوة في صفوف المجتمع العراقي.

هذا وحضر اللقاء السادة سرمد محمد شريف وعادل قاسم عبد الحسين اعضاء المركز العراقي للتعايش السلمي.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

3 \ تشرين الثاني \ 2011

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تناقش العملية الانتخابية مع المفوضية العليا

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تناقش العملية الانتخابية مع المفوضية العليا استقبل مدير عام هيئة انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =