أخبار عاجلة
الرئيسية / لقاءات / حركة تجمع السريان تلتقي الجمعية العراقية

حركة تجمع السريان تلتقي الجمعية العراقية

حركة تجمع السريان تلتقي الجمعية العراقية

 

– زار وفد من حركة تجمع السريان في مدينة ديترويت ضم السادة وديع باكوس وبشار بهنام مقر الجمعية العراقية لحقوق الانسان في مدينة ساوث فيلد في ولاية مشيغان الامريكية .. وكان في استقبالهم كل من السادة محمود الطائي نائب رئيس الجمعية والسيدة سميرة كوري وسامح كوركيس ومهند يوسف.

 وتناول اللقاء العديد من القضايا التي تخص حقوق المواطنين العراقيين، وعمل المنظمات العراقية العاملة في الولاية، والتأكيد على ضرورة التواصل والتنسيق فيما بينهم.

– ومن جانب آخرعقدت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري في مقرها في مدينة ساوث فيلد برئاسة السيد محمود الطائي نائب رئيس الجمعية .. وتم في الاجتماع مناقشة عدد من القضايا الادارية، ونشاطات الجمعية في الذكرى 63 للاعلان العالمي لحقوق الانسان، وحالة حقوق الانسان في العراق، والدعوة الى مخاطبة الدولة العراقية بتطوير المناهج الدراسية والتعريف بمكونات المجتمع وخصوصياتهم، والتركيز على التعايش السلمي وقبول الاخر.

– زار السيد محمود الطائي نائب رئيس الجمعية يرافقة عدد من أعضاء الهيئة الادارية، المراكز الاسلامية والمواكب الحسينية ( مركز كربلاء الاسلامي – مركز الامام علي – المركز الثقافي الاسلامي – وتجمع الجمهور الحسيني ) في مدينة ديترويت بولاية مشيغان الامريكية لتقديم التعازي بمناسبة شهر محرم.  

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

18 \ كانون الاول \ 2011

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تناقش العملية الانتخابية مع المفوضية العليا

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تناقش العملية الانتخابية مع المفوضية العليا استقبل مدير عام هيئة انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − one =