أخبار عاجلة
الرئيسية / نشاطات / الجمعية العراقية تحضر انتخابات جمعية الثقافة الكلدانية .. وتعقد اجتماعها الدوري

الجمعية العراقية تحضر انتخابات جمعية الثقافة الكلدانية .. وتعقد اجتماعها الدوري

– العراق : حضرت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية الاجتماع العام الذي أقامته جمعية الثقافة الكلدانية احدى ابرز منظمات المجتمع المدني في الاقليم على قاعة اور في مدينة عنكاوا لانتخاب هيئة ادارية جديدة بحضور العديد من مندوبي الاحزاب والمنظمات المدنية ووسائل الاعلام .. واشرف على هذه الانتخابات قاضي من وزارة العدل ومسؤول الجمعيات في محافظة اربيل.

ويسر الجمعية العراقية لحقوق الانسان ان تتقدم الى السادة رئيس واعضاء جمعية الثقافة الكلدانية بالتهاني الصادقة، وتتمنى ان تستمر الادارة الجديدة بدعم الثقافة ومواصلة التقدم.

– ديترويت : عقدت الهيئة الادارية للجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية اجتماعها الدوري برئاسة السيد محمود الطائي نائب رئيس الجمعية وبحضور الدكتور مكي طاهر سميرة كوري وداود ابو سرمد وهشام الاسدي وسامح كوركيس وسالم جميل.

وتم في هذا الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع في مقدمتها برنامج ندوة القاضي منقذ الفرعون، وتعديل فقرات النظام الداخلي، والتحضير للمؤتمر القادم، والسعي لايجاد الطرق القانونية لمساعدة قضايا العراقيين المتواجدين على الاراضي الامريكية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

 5 \ شباط \ 2012

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة للمطران باسيليوس يلدو في ولاية مشيغان الامريكية

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في محاضرة  للمطران باسيليوس يلدو في ولاية مشيغان الامريكية الوضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 1 =