أخبار عاجلة
الرئيسية / لقاءات / الجمعية تلتقي الدكتور أحمد الجلبي نائب رئيس الوزراء العراقي

الجمعية تلتقي الدكتور أحمد الجلبي نائب رئيس الوزراء العراقي

التقى الدكتور احمد الجلبي نائب رئيس الوزراء العراقي بالسيد حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في العاصمة الامريكية واشنطن بتاريخ 13 \ 11 \ 2005. وتناول اللقاء موضوعات عدة منها مايتعلق بقضايا  المجتمع المدني ، ودور المنظمات حقوق الانسان في مراقبة شفافية الانتخابات التشريعية القادمة.

كما حضر عدد من أعضاء الجمعية حفل الاستقبال للدكتور احمد الجلبي الذي أقيم في فندق (رتس كارلتون) والذي حضره جمع غفير من ابناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الامريكية.

ومن الجدير بالذكر ان السيد حميد مراد رئيس الجمعية قد شارك ضمن الوفد العراقي في اللقاء الذي جرى في وزارة الخارجية الامريكية يوم الاثنين 14 \ 11 \ 2005، وكان الوفد برئاسة الشيخ عبد الكريم المحمداوي عضو الجمعية الوطنية يضم السادة نبيل الموسوي والدكتور فاروق عبدالله عبد الرحمن وجواد البولاني اعضاء الجمعية الوطنية والسيدة باسمة ابو الحب والشيخ عدنان الجحيشي وجليل الصميدعي ومكي الجميلي , وقد ناقش الطرفان عدداً من النقاط المهمة تخص الاوضاع العسكرية والامنية والاقتصادية وعملية الاعمار وقضايا حقوق الانسان في العراق.

كما التقى السيد حميد مراد رئيس الجمعية بالدكتور فاروق عبدالله عضو الجمعية الوطنية والسيد علي اللامي المدير التنفيذي في الهيئة الوطنية العليا لاجتثاث البعث والسيدة باسمة ابو الحب نائبة رئيس جمعية العائلة العراقية.
الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تناقش العملية الانتخابية مع المفوضية العليا

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تناقش العملية الانتخابية مع المفوضية العليا استقبل مدير عام هيئة انتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 6 =