أخبار عاجلة
الرئيسية / الندوات / الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ترعى ندوة حول الاعلام

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ترعى ندوة حول الاعلام

اقامت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يوم امس ندوة تحت عنوان ..

( دور الفضائيات العراقية في تواصل المهجر مع الوطن ) حاضر فيها السيد جعفر الموسوي مدير مكتب الفضائية العراقية في الولايات المتحدة ، والسيدة كارولين هرمز مديرة مكتب قناة عشتار الفضائية في ولاية مشيغان ، والسيدة هيفاء الحسيني مديرة مكتب قناة الفيحاء في الولايات المتحدة.

 في بداية الندوة رحبت السيدة سميرة كوري عضو الهيئة الادارة للجمعية بالحضور الكريم وقدمت الشكر والتقدير لمشاركتهم في نشاط الجمعية.

ثم قدم السيد محمود الطائي مسؤول العلاقات في الجمعية ، مدير الندوة ، نبذه عن دور الاعلام في العراق وما قدمته هذه المؤسسة من شهداء سالت دمائهم من اجل الحرية وقول الحقيقة. ثم وقف الحضور دقيقة حداد على ارواح شهداء الحركة الاعلامية في العراق.

بعدها تحدث المحاضرون عن دور الاعلام في العملية السياسية والانتخابات والمصالحة الوطنية والفساد الاداري والتصدي للارهابين، ونبذ الطائفية، وتغطية كافة الفعاليات والنشاطات المدنية والحكومية في العراق.

كما شارك الحضور بالاسئلة والمداخلات، وطالبوا بدعم الاعلام الحر واعطاء المزيد من الاهتمام باخبار العراقيين في الخارج ومعالجة معاناتهم لان الاعلام هو الصوت الحقيقي لكل المواطنين.

– ثم كرمت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية مندوبي الفضائيات الثلاث ( العراقية وعشتار والفيحاء ) درع الجمعية لنشاطهم المتميز في الولايات المتحدة ودورهم في مد الجسور بين المهجر

والوطن.

شاهد أيضاً

مؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان تسعى لتقديم برامج تنموية في بلدات سهل نينوى

مؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان  تسعى لتقديم برامج تنموية في بلدات سهل نينوى نظمت إذاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + thirteen =