أخبار عاجلة
الرئيسية / لقاءات / القنصلية العراقية فى مشيكان تلتقي منظمات الجالية

القنصلية العراقية فى مشيكان تلتقي منظمات الجالية

التقت القنصلية العراقية في مدينة ديترويت الامريكية بممثلي الاحزاب والمنظمات والجمعيات والهيئات الاعلامية العراقية العاملة في الولايات المتحدة الامريكية .

في بداية اللقاء رحب سعادة القنصل لؤي نوري بالسادة الحضور , وقدم كادر القنصلية العامل معة , ثم وضح طبيعة العمل والخدمات التي تقدمها القنصلية الى ابناء الجالية .. داعيا الجميع الى التعاون للوصول الى افضل السبل الهادفة لتقديم المزيد وافضل الخدمات للجالية العراقية داعيا الى لقاءات اكثر في المستقبل .. ومن خلال مداخلات الحضور تحدث السيد مؤيد المظفر نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية .. داعيا على ضرورة ابراز انجازات الحكومة العراقية التي تولت السلطة بعد الاطاحة بنظام صدام .

ثم قدم الشكر والأمتنان لطاقم القنصلية لما يقدمونة من خدمات متميزة الى العراقيين في مدينة ديترويت .. كما تحدث السيد عادل الاسماعيلي مسؤول الاعلام في الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة  الامريكية .. معبرا عن اهمية تفعيل عمل القنصلية من خلال الاعلام العراقي المتواجد في ولاية مشيكان لتوضيح الاعمال والخدمات التي تقدمها القنصلية الى ابناء الجالية العراقية.

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

01 \ كانون

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستقبل مسؤولة فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستقبل مسؤولة فرع اربيل لاتحاد النساء الاشوري زارت السيدة مارلين يوسف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + three =