أخبار عاجلة
الرئيسية / المؤتمرات / الجمعية تحاضر في مؤتمر للسلام العالمي

الجمعية تحاضر في مؤتمر للسلام العالمي

الجمعية تحاضر في مؤتمر للسلام العالمي

عقد اتحاد السلام العالمي في العاصمة الامريكية واشنطن للفترة من 16 لغاية 19 \ كانون الاول \ 2007مؤتمراً عالمياً موسعاً تحت شعار ..

( قادة السلام في العالم .. رؤية جديدة للقيادة والحكم )

وحضره اكثر من 350 شخصية من مختلف بلدان العالم يتقدمهم رئيس السلفادوري الاسبق وعدداً من مسؤولي المنظمات في الامم المتحدة وحفيد الداعية مارتن لوثر كنك ونيل بوش ومطران غزه وعدد من سفراء امريكا ودول العالم ، والسيد داسكو شرواني من ممثلية أقليم كردستان في واشنطن.

وحاضره السيد داؤد ابو سرمد مسؤول العلاقات في الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في هذا المؤتمر مسلطاً الضوء على احتياجات السلام في عموم محافظات العراق واقليم كردستان .. معرجاً على التاريخ – والطبيعة – والسلوك – والتراث، ومدى تقبل الشعب الى السلام ، وطالب بضرورة تدريب الكوادر العراقية على ثقافة السلام والتسامح وتقبل الاخر ودعم حقوق المرأة والطفل.

هذا وكان السيد داؤد ابو سرمد قد قام بزيارة الى أقليم كردستان العراق في شهر تشرين الثاني \ 2007 والتقى بالعديد من المسؤولين في الحكومة . حيث التقى الاستاذ عمر فتاح نائب رئيس  وزراء حكومة الاقليم ، والدكتور عدنان المفتي رئيس برلمان كردستان ، والدكتور كمال كركوكلي نائب رئيس البرلمان ، والاستاذ طه البرواري وزير الرياضة والشباب.

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تشارك في المؤتمر الوطني لتمكين المرأة

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في المؤتمر الوطني لتمكين المرأة شاركت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × one =