أخبار عاجلة
الرئيسية / المحاضرات والورش / ندوة للمشاركين في تحرر العراق

ندوة للمشاركين في تحرر العراق

اقامت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية  ندوة موسعة تناولت عددا من النشاطات التي قام بها عدد من العراقيين الاحرار الذين شاركوا في تحرير العراق ضمن القوات العراقية الحرة .

وقد تحدث في هذه الندوة السيد حميد مراد رئيس الجمعية والسيد موسى الفتلاوي عضو الجمعية العمومية للمؤتمر الوطني العراقي  وعدد من المشاركين في قوات تحرير العراق منهم  : ثامر المعمار ، صلاح سامي الخفاجي ، محمد الاركوازي ، صاحب الحذاف ، كامل ساكو .

كما اجاب المشاركون على اسئلة الحضور .. فضلا عن تقديم وعرض الوثائق التي تدين النظام في مجال حقوق الانسان والتي قدمها السيد رئيس الجمعية .. ومن جهة اخرى فقد استجاب الجمهور لعدد من النداءات التي طرحت في الندوة حول موقف القنوات الفضائية العربية من قضية الديمقراطية في العراق والتي يجب ايقاف بثها في العراق .

 اقيمت الندوة على قاعة قصر الشرق  يوم الجمعة المصادف 19 ايلول 2003 وحضرها جمهور غفير يمثل مختلف الاتجاهات والاراء الفكرية والسياسية .. ومن الجدير بالذكر ان الندوة ضمت معرضا للوثائق والصور والسجلات التي جلبت من العراق والتي تفضح النظام الدكتاتوري وممارساته الفاشية ضد ابناء الشعب العراقي .. هذا وادار الندوة الاعلامي عقيل القفطان.

شاهد أيضاً

الجمعية العراقية تستذكر الذكرى الخامسة لاجتياح داعش لمناطق سهل نينوى وسنجار وبقية المدن العراقية

الجمعية العراقية لحقوق الانسان تستذكر الذكرى الخامسة لاجتياح داعش لمناطق سهل نينوى وسنجار وبقية المدن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 6 =